الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة

™ઓ۝ஜ§۩₪»الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة«₪۩ஜ§۝ઓ™

الورده الدمشقيهالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BLADE
مشرف
مشرف
BLADE

ذكر
مجال عملك : صيانة الأجهزة الألكترونية
هواياتك : الكمبيوتر

الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة   الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة Emptyالأحد مارس 02, 2008 5:13 pm

اليوم جبتلكن شغلة كتير مهمة وحلوة

الفرقبين الشاب الغربي والشاب العربي .. تخيلوا طريقة تفكير الغربي وطريقةتفكير العربي والفرق بين الاثنين بالكتابة هو النقطة .. لكن الفرق بالتفكير هو .... يا لطيف شو كبييييييير هههههههه

اربعة شبان في مقتبل العمر يتحاورون ويتناقشون في احدى الصالات الكبيرة في ضاحية جميلة وهادئة من ضواحي نيويورك -
هل تراه.. إنه في زاوية بعيدة من المجموعة الشمسية
.راه..نعم اراه.. يبدو انه كوكب جديد، لكنه كبير الحجم... قد يكون ثقباًاسوداً..؟ - لا.. لا أعتقد.. قد يكون مذنباً عابراً.. ألا ترى الحجمالهائل للذيل الذي خلفه؟ - ربما.. لكن أعتقد أنه يسير في مسار واحد ومحدد،و بالتالي قد لا يكون مذنبا بالأصل .. - ربما.. يجب علينا أن نتابع حركتهوسرعته وخط سيره ودورانه في الايام القادمة حتى نعرف ماهيته الحقيقية .. -حسنا.. عندها سوف نتأكد منه ومن حقيقته .
شابان يعملان حتى ساعة متأخرة من الليل في إحدى ضواحي مدينة طوكيو اليابانية، في مركز ابحاث كبير
.. - كم من الوقت يلزمنا لصناعة شريحة بلورية أو معدنية تغنينا عن استعمالاللغة؟ - ماذا تقصد يا عزيزي؟ - أنا أعتقد أننا نستطيع اختراع خليةالكترونية شبيهة بالخلية الدماغية، تعمل على قراءة الافكار عن بعد، وتترجمما يدور بأفكار الاخرين دون الحاجة الى استعمال اللغة.. - هل تقصد جهازلقراءة الافكار دون الحاجة الى استعمال اللغة؟ - نعم.. مثلاً... ازرع هذهالشريحة في رأسي تحت الجلد.. وتكون ذات حساسية عالية وكأنها خلية دماغيةتستطيع قراءة الافكار وترجمتها وبثها فوراًً إلى شريحة أخرى مثبتة برأسك،فتقوم بالتقاطها وترجمتها لك بسرعة هائلة، وبالتالي.. نوفر الزمن ونتجاوزالصعوبة في التعبير عن الاشياء المعقدة .. - حسنا.. فكرة شبه مستحيلة، لكنلا مستحيل تحت الشمس..

شابان اثنان في إحدى ضواحي مدينة ميونخ الالمانية .. يقومان بنشاط استثنائي ويعملان دون كلل أو ملل حتى ساعات الصباح الاولى .. -
كيفلنا أن نكتشف محركا يعمل على الطاقة البديلة؟ - الحق معك يا سيدي.. ربمايأتي يوم وينفذ فيه النفط وعندها ستكون الكارثة .. - لذلك يجب أن نعمل منالآن ونبدأ التجارب لاكتشاف البديل قبل ان يأتي ذلك اليوم ونتفاجئ..عندها، لن نستطيع عمل أي شئ، وسنتقف عاجزين امام هول الصدمة .. - صحيح..صحيح.. وأنا أحب أن نكتشف الوقود البديل من مواد ليست سامة كالهواء والماءمثلاً . . - حسنا يا صديقي.. لنعمل من الآن..
أربعة شبان عرب في إحدى ضواحي عاصمة عربية والساعة الآن الرابعة فجراً..
ولك يا تيس بحياتك ما رح تعرف تلعب.. يخرب بيتك شو غشيم .. أنا برمي سبات،وانت بتردلي بستون؟ شو مجنون يعني! - ولك يا أهبل أنا ما معي إلاّالبستون، ومقطش على السبات، وإذا برميلك دينار... رح يطرنب عليك ويخسركالاربعطعش "14 " - لك يا أخي حاج تحكي انت وياه.. ما بتعرفو تلعبو إذا ماحكيتو.. بتحداكن تاخدو دق واحد بلا حكي . - لا حبيبي.. أنا بعرف انو شريكيحمار بالطرنيب.. منشان هيك.. بجيب الاربعطعش بلا ما اعتمد عليه . - معلموالله .. أصلا لولا ما أرميلك بنت الكوبا وتاكلها.. بعمرك ما كنت جبتها ياذكي.. وهاد ذكى مني اني ارميلك ياها مو؟ - اي والله.. بس أنا اكلت البنتلاني بحب البنات حتى لو كانو بنات الطرنيب
LaRiTa
مشرف
مشرف
LaRiTa

انثى
مجال عملك : صيدلة
هواياتك : الموسيقا

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة   الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة Emptyالأحد مارس 02, 2008 6:25 pm

يا سلام يا سليم Cool Cool اسلن بس بهيك شاترين شبابنا

بس بحب طمنك بليد انو هالنسبة اقل من اقل موجودة عنا وعن ئريب لح تختفي

يسلمو هالايدين يارب

BLADE
مشرف
مشرف
BLADE

ذكر
مجال عملك : صيانة الأجهزة الألكترونية
هواياتك : الكمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة   الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة Emptyالإثنين مارس 03, 2008 3:48 pm

مشكور للمرورك شيختنا نورتي الموضوع شعشعتي خالو Laughing على ئولتك نشالله يختفو بس مابظن

الفرق بين الشاب الغربي والشاب العربي ليس نقطة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-