الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة

™ઓ۝ஜ§۩₪»الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة«₪۩ஜ§۝ઓ™

الورده الدمشقيهالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ضد او مع ولماذا ؟؟؟

LaRiTa
majoody
نسيم الورد
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نسيم الورد

نسيم الورد

ذكر
مجال عملك : تجارة
هواياتك : ركوب الخيل

ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالإثنين مارس 10, 2008 5:02 pm

السلام عليكم
رح احكي هالكم سؤال وياريت من الكل يجابو عليه بصراحه وبكل شفافية ويتأملو الاسئلة منيح ويفهموها

ضد او مع دخول الفتاة التشات ولماذا؟؟؟؟
ضد او مع وضع الايتام في ملجىء الايتام ولماذا؟؟؟
ضد او مع زواج الشاب من امرأة من غير دينه والعكس ولماذا؟؟؟
ضد او مع تسامح من كانت حبيبتك او حبيبك وتتقبل منو الاعتزار وترجع انت وياه احباب ويرجع الحب بينكم ولماذا؟؟؟
ضد او مع الغربة ولماذا؟؟؟
ضد او مع الحرب الطائفية ولماذا؟؟؟
ضد او مع الزواج مرة تانية وتالتة ورابعة والسؤال مو بس للشباب والبنات كمان ولماذا؟؟؟
ضد او مع الخادمات والمربيات ولماذا؟؟؟
ضد او مع الصداقة بين الشب والفتاه عالنت وبالحياة العامة ولماذا؟؟؟
ضد او مع خلط الحمص مع البرغل ولماذا ههههههههههههههههههههههههههههه سامحوني بس حبيت غير عنكن جو شوي وشكرا.......
majoody
مشرف
مشرف
majoody

ذكر
هواياتك : السرعة

مُساهمةموضوع: رد: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالأربعاء مارس 12, 2008 10:40 am

ضد او مع دخول الفتاة التشات ولماذا؟؟؟؟ اكيد لاء لانو هوة اكتر من وسيلة ان كان للدرس ولا للتعارف ولا للتسلية
ضد او مع وضع الايتام في ملجىء الايتام ولماذا؟؟؟ اي ضد في حال كان موجود حدا من اهلو عم اوخال او جد او اي حدا مقرب منو ضد ينحط بميتم
ضد او مع زواج الشاب من امرأة من غير دينه والعكس ولماذا؟؟؟ اكيد لا وصلنا بنظري الدين دين معاملة مو دين طوائف ومذاهب ............ الخ
ضد او مع تسامح من كانت حبيبتك او حبيبك وتتقبل منو الاعتزار وترجع انت وياه احباب ويرجع الحب بينكم ولماذا؟؟؟ اكيد لا لانو اللي اخترع كلمة اسف كان لازم يخترع بعدها شي طلقتين للرحمة
ضد او مع الغربة ولماذا؟؟؟ هون جواب محير حسب نوع الغربة يعني والها اسباب كتيير بس فيي ئلك انو مع الغربة لو كان سبب مقنع
ضد او مع الحرب الطائفية ولماذا؟؟؟ ضد الحرب الطائفية لانو من شوي ئلت انو الدين دين معاملة مو دين طوائف وغيرو
ضد او مع الزواج مرة تانية وتالتة ورابعة والسؤال مو بس للشباب والبنات كمان ولماذا؟؟؟ضد ومع حسب الاسباب مثلا لو بدي ولد ومرتي ما بتجيب ولاد اي لاتجوز عشر طعش مو اربعة
ضد او مع الخادمات والمربيات ولماذا؟؟؟ ضد لو كان في بنت او مرة بالبيت الا اذا كانت بتخاف عالمنيكور تبعها
ضد او مع الصداقة بين الشب والفتاه عالنت وبالحياة العامة ولماذا؟؟؟ اكيد لاء الصداقة احلى شي بالحياة
ضد او مع خلط الحمص مع البرغل ولماذا ههههههههههههههههههههههههههههه سامحوني بس حبيت غير عنكن جو شوي وشكرلا يا لئيم ان ممكن كون ضد كل شي الا هي الشغلة معععع حتى اشعاااااااااااااااار اخر cheers .......
LaRiTa
مشرف
مشرف
LaRiTa

انثى
مجال عملك : صيدلة
هواياتك : الموسيقا

مُساهمةموضوع: رد: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالأربعاء مارس 12, 2008 2:18 pm

هلئ سؤال ليش ئلت فتاة وما ئلت فتاة وشب Shocked Shocked يعني حلال عليكون حرام ع غيركون شه شه ..
مع طبعا ..ولمازا..للتسلاية وتغير جو وهكزا

ضد اكيد Sad Sad مو حرام لازم نعمل ئد ما فينا كرمال نعوضون مو نزيد عليهون الجرح

مع ازا كانت متدينة طبعا ضمن دينها

ضد او مع تسامح من كانت حبيبتك او حبيبك وتتقبل منو الاعتزار وترجع انت وياه احباب ويرجع الحب بينكم ولماذا؟؟؟
مع..مافي احلى من التسامح وخسوسي بين الحبايب

ضد ضد Sad Sad خليها بالئلب تجرح

ضد ..

ضد او مع الزواج مرة تانية وتالتة ورابعة والسؤال مو بس للشباب والبنات كمان ولماذا؟؟؟
ضد ازا مافي سبب مقنع ومع ازا في اسباب شو عليه

طبعا ضد لكا ست البيت شو شغلتها Suspect

مع مافي احلى من الصدائة بكل انواعها

ضد او مع خلط الحمص مع البرغل ولماذا ههههههههههههههههههههههههههههه سامحوني بس حبيت غير عنكن جو شوي وشكرا.......

بس دوئه بخبرك ازا ضد او مع ههههههههههههه
romans
مشرف
مشرف
romans

ذكر
مجال عملك :
هواياتك : كل شي

مُساهمةموضوع: رد: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالأربعاء مارس 12, 2008 3:10 pm

ضد او مع دخول الفتاة التشات ولماذا؟؟؟؟مع لانو التشات تسلية وصداقة وتضييع وقت مو اكتر بس بالنسبة للبنات لازم يكون في رقابة من باب الوقاية
ضد او مع وضع الايتام في ملجىء الايتام ولماذا؟؟؟اكيد لالا لانو لازم يكون خيار الملجأ اخر خيار لانو من المستحيل مايكون في اي اقارب اخرين
ضد او مع زواج الشاب من امرأة من غير دينه والعكس ولماذا؟؟؟متل ما قال الاخ امجد الدين معاملة وانا متلو
ضد او مع تسامح من كانت حبيبتك او حبيبك وتتقبل منو الاعتزار وترجع انت وياه احباب ويرجع الحب بينكم ولماذا؟؟؟الحب اصلا مبني عل التسامح واصلا اللي بيحب شخص صعب يشوف عيوبو
ضد او مع الغربة ولماذا؟؟؟ Crying or Very sad انا مغترب وبعرف شو يعني غربة لهيك انا ....ضد
ضد او مع الحرب الطائفية ولماذا؟؟؟لالالالالا للطائفيو ونعم للأخوة والمحبة
ضد او مع الزواج مرة تانية وتالتة ورابعة والسؤال مو بس للشباب والبنات كمان ولماذا؟؟؟نظريا انا ضد لانو مافي احلى من الاستقرار مع زوجة واحدة اما ازا في سبب مقنع ممكن
ضد او مع الخادمات والمربيات ولماذا؟؟؟انا ضد الخادمات لانو وخصوصا الاجانب منهم بيشكلو خطر كبير على تربية اطفالنا
ضد او مع الصداقة بين الشب والفتاه عالنت وبالحياة العامة ولماذا؟؟؟انا مع لانو اي شخص محتاج شخص من الجنس الاخر يكون صادق وصديق ينصحو ويساعدو لانو التنين بيكملو بعض لهيك لازم يكون في اصدقاء من الجنس الاخر

واخيرا بحب اشكرك على هل الاسئلة المفيدة واللي ممكن الواحد يستفيد من اجاباتها
شهم العرب

شهم العرب

ذكر
مجال عملك : تجارة الاحذية الرجالية
هواياتك : الشعر

مُساهمةموضوع: رد: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالخميس مارس 13, 2008 7:14 am

اشكرك نسيمو الغالي حبيب قلبي اشتئنالك ياغالي موضوعك راااااااائع والله رح جاوبك وبصراحة بس طبعا بضل رائي الخاص

ضد او مع دخول الفتاة التشات ولماذا؟؟؟؟ انا مع دخول الفتاة للتشات لانو حقا الطبيعي متل ماهو حق الشاب بس في كتير نقط بس الحكي فيها كتير وبطول واكيد الكل بيعرفها

ضد او مع وضع الايتام في ملجىء الايتام ولماذا؟؟؟ انا مع وضع الايتام بالملاجى الك ليش لانو رح ينظلمو بحياتهم كتير اكيد لانو حنان االام والاب ما بيتعوض ابدا ابدا ابدا

ضد او مع زواج الشاب من امرأة من غير دينه والعكس ولماذا؟؟؟ طبعا لا انو مثلا حبيت مسيحية اخدها طبعا لا بس الحب كبير كتير وبدو تضحية اذا حبيت مراة مسيحية يهودية اذا دخلت بدين الاسلام هداك الوئت باخدها ومنتزوج وبتعرف في كتير حالات واسباب متل هي الاسباب

ضد او مع تسامح من كانت حبيبتك او حبيبك وتتقبل منو الاعتزار وترجع انت وياه احباب ويرجع الحب بينكم ولماذا؟
لا لا لا والف لا لانو ببيعني بالاول يمكن يبيعني بالاخر

شوف حبيبي نسيمو الغربة صعبة كتير وخصيصا اذا الشخص لحالو بعيد عن اهلو يعني انا عسكري عماخدم بالشام وانا حلبي يعني ماطلعت برات سوريا بسسسسس والله رح موت لاني بعيد عن اهلي هههههههههه بس الغربة بشعة كتير بس بنفس الوئت حلوة لانو انا مثلا بدي اتغرب ليش مو لاكون مستقبلي بجوز انا هون ما اتوفق ببلدي بتغرب وبشتغل مثلا خالي مهندس ابراج بسوريا ههههههه بتعرف الوضع طلع على دبي راتبو الشهري بدبي 800 الف سوري ماعدا شغلو الخاص طيب قلي هون اديش بدو ليطالع هالمبلغ الغربة الا محاسن ومساوء

ضد او مع الحرب الطائفية ولماذا؟؟؟ الحرب الطائفية طبعا ضدها هلق مثلا نحن منقول المسيح لنهار جهنم صح منقوم منتقاتل معهم بدولة سوريا لا في رب وهو بحاسبهم وبحاسب الجميع ماحد رح يهرب يوم القيامة وان الله غفور رحيم وان الله شديد العقاب صدق الله العظيم

ضد او مع الزواج مرة تانية وتالتة ورابعة والسؤال مو بس للشباب والبنات كمان ولماذا؟؟؟ هلق الشرع بحق للشاب 4 بس المراة شخص واحد بجوز تصير ارملة بجوز تطلق انشالله تاخد عشرة شو المشكلة حقها الطبيعي بجوز تتجوز 3 مرات تنظلم من ازواجها والجازة الرابعة تنبسط وترتاح مع جوزها صح نسيمو

لا لا لا ضد لانون ما بيشكلو جزء من العيلة اوك

ضد او مع الصداقة بين الشب والفتاه عالنت وبالحياة العامة ولماذا؟؟؟ طبعا مع الصداقة بس بمعنى الصداقة مو لغرض تاني لانو الصداقة حلوة كتير بجوز مثلا انا مابلاقي حد احكيلو مشاكلي غير صديقة الي او صديق ليش لاني برتحلو بعرف انو سري عندو ببير ههههههههه صح حلوة الصداقة المحترمة والصديق وقت الضيق

يعني المهم تحكي كلمة مهمة بالاخر طبعا مع هههههههههههههه تعا شوف اكل الجيش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتلاقي المربى مع الحلاوة ههههههههههههه طيبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعين مرتي بس اتجوز شو رح ساوي فيها بدي تخترعلي اكل بعمرك ما سمعت فيو

احلى تحية عربية سورية حلبية لاحلى واعز شخصية
نسيمو الغالي حبيب القلب اشكرك من كل قلبي ياغالي موضوع رائع ومتميز وجميل تقبل مروري نسيمو اخوك شهم العرب حسامو
AyHoOoM
عضو مميز
عضو مميز
AyHoOoM

ذكر
هواياتك : الموسيقى _ الرياضة_ الشعر

مُساهمةموضوع: رد: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالخميس مارس 13, 2008 11:15 am

مع دخول البنت..لانه التشات بحياته ما كان سيئ..الا اذا داخلة البنت فقط للاسائة

مع..في حال لا يوجد حل اّخر..تاني شي بالنسبة لليتيم بمعنى الكلمة الميتم هوا الحل الانسب

ما عاد في تعصب ايام زمان ..وهالشي صار امر عادي جدن..ياما في زواج فشل مع انه من نفس الدين وياما في زواج ناجح جدن مع العلم كل واحد من دين..مع ..ما دام الحب بيجمع القلبين

مع في حال كان الخطأ بسيط وما بيستاهل .. اما لو كان جرح وما بيطيب . Suspect فانا ضد جدن جدن

مع الغربة لو كانت لغاية معينة وهيي تحسين وضع .. دراسة او شغل او جيش
وضد لو كانت لاسباب تانية وما الها طعمة

انا شخصيا ضد كل انواع التخلف وهاد من اكبر وابشع انواع التخلف والتعصب.الدين =حب +تسامح+معاملة

Embarassed بس جرب اول مرة بحكيلك بعدين الواحد لازم يتعلم من اول مرة..بنفس الوقت في زواج مبرر لو في ضرورة
ضد او مع الخادمات والمربيات ولماذا؟؟

ضد .. لانه ما في شي بيحل محل ست البيت..كمان اذا في ضرورة رح كون مع مو ضد

مع جدن جدن..واصلا هاد الشي لا غنى عنه في حياتنا سواء كان عالنت او بالحياة
بس صداقة بمعنى الصداقة مو هات ايدك والحئني

انا يلي مع وغيري لا لا
من ضروريات الحياة خلط البرغل بحمص
وهالشي من مطلق علمي
بعدين سؤالك هاد الاخير عجبني اكتر من الموضوع نفسه
لاني انا والبرغل بحمص بتربطنا علاقة قوية جدن وعميقة جدن جدن
Basketball
شكرا الك نسيمو الغالي
بتمنالك التوفيق من كل ئلبي يا حلوو

flower flower
نسيم الورد

نسيم الورد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالخميس مارس 13, 2008 5:12 pm

Embarassed امجد .لارا .رومنس .شهم .ايهم شكرا كتير يا غوالي على مروركن الحلوووووو والرائع والله يعطيكن الف عافية وبتمنى للكل دوام العافية والصحة وشكرااا......

مروركم مثل عبق النسيم المعطر برائحة الفل والزيزفون يا احلى عالم واحلى ناس .......تحياتي
باربي
عضو مميز
عضو مميز
باربي

انثى
مجال عملك : ادارة اعمال
هواياتك : القراءه

مُساهمةموضوع: رد: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالثلاثاء مارس 18, 2008 10:16 am

ضد او مع دخول الفتاة التشات ولماذا؟؟؟؟ مع بس بوجود مراقبه مو بس للفتاه وللشب اكيد Rolling Eyes مع وضع الايتام في ملجىء الايتام ولماذا؟؟؟ في حالة وجود اقارب ضد اما في حالة عدم وجود مع لانو احسن ما يتشردو بالشوارع ضد او مع زواج الشاب من امرأة من غير دينه والعكس ولماذا؟؟؟ضد مع انو دينا بسمح بس لازم يكون للانسان نزره لئدام لانو رح يجي اطفال وبتوقع رح تتشتت افكارهم بين هاد الدين وهاد االدين ضد او مع تسامح من كانت حبيبتك او حبيبك وتتقبل منو الاعتزار وترجع انت وياه احباب ويرجع الحب بينكم ولماذا؟؟؟ مع اكيد مو بس بين الحبيبن التسامح مع الجميع لانو المسامح كريم الا في حاله وحده المس بالكرامه يعني يكون شي كبير ممكن احكي اني سامحت بس سدئني مو من البي ضد او مع الغربة ولماذا؟؟؟انا من ناحيتي ما بحب الغربه وما بتوقع في انسان بحب يتغرب بس مرات بتكون الزروف بس انا ضد ضد او مع الحرب الطائفية ولماذا؟؟؟اكيد ضد وهاد من اكبر انواع التخلف للاسف

مع لانو هاد الشي مو حرام يمكن الانسان ما يتوفىء بزواجو الاول ليش ما يجرب مره تانيه ويمكن يكون موفىء اكتر من المره الاولى ضد او مع الخادمات والمربيات ولماذا؟؟
ضد في حالة تكون مربيه للاطفال لانو ما في احن من الام على اولادها وازا الام مو فاضيه لتربي اولادها ليش لتجيبهم اما مع ومو كتير مع في حالة خادمه للبيت تقوم بشغل البيت من تنضيف وغسيل ضد او مع الصداقة بين الشب والفتاه عالنت وبالحياة العامة ولماذا؟؟؟مع ازا كانت صداقه صادقه لا مصلحةةةةةةةةةة فيها
نسيم الورد

نسيم الورد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضد او مع ولماذا ؟؟؟   ضد او مع ولماذا ؟؟؟ Emptyالإثنين مارس 24, 2008 3:51 pm

شكرا كتير باربي على مرورك الجميل وللامام انشاء الله

ضد او مع ولماذا ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1