الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة

™ઓ۝ஜ§۩₪»الــــوردة الــــدمــــشـــقـــيـة«₪۩ஜ§۝ઓ™

الورده الدمشقيهالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لباس المرأة الجريء

روزاليندااا
majoody
شمس
...SaD
أسير الصمت
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسير الصمت

أسير الصمت

ذكر
هواياتك : السباحه

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالإثنين يناير 28, 2008 2:25 pm

لباس المرأة الجريء... مقدمة لحرية المرأة؟؟ أم نتيجة لها؟

أم هو مجرد تقليد سطحي وعارض؟؟؟
فتيات يقلن ذلك:

- الله يحب الجمال، وأنا افعل أي شيء لأبدو جميلة.

- استغرب دائما لماذا تدان الفتاة في موضوع اللباس بحجة أنها تثير الغرائز لدى الشباب، أما آن الأوان ليعتادوا.

- أنا ألبس هكذا لأن غيري يلبس، ولم أفكر كثيرا بالموضوع.

- بصراحة أريد لفت الأنظار، هذا يشعرني بالسعادة.

- لأن الشباب يريدون ذلك قبل الفتيات، الشاب لم يعد ينظر إلى الفتاة العادية، إنه يريدها جميلة جريئة مغرية وتنال إعجاب الجميع.

1- أي نوع من اللباس تفضل/ تفضلين للفتاة: لباس "محتشم" أم "غير محتشم" ؟

2- أي منهما تلبسين (للفتيات فقط)؟

3- لماذا؟

ثلاثة أسئلة تبدو سخيفة هذا ما قالته إحدى النساء "هذا الموضوع برأيي قد استهلك بالنقاش، ولنترك القشور ونناقش الأمور المهمة، فليس شأننا ماذا لبست فلانة وماذا لم تلبس فلانة"

هذا الموضوع الذي يعتبره البعض سطحيا وغير مهم يشكل مركزا ومحورا لكثير من النقاشات الاجتماعية سواء المكتوبة أو الشفهية، وفي الواقع نحن نلحظ ومن خلال التعليقات في مواقع الانترنت أنه حتى الموضوع الذي لا علاقة له بموضوع اللباس تكفيه إشارة أو غمزة لينحرف النقاش فيه نحو لباس الفتيات وذلك حتى دون أدنى ربط منطقي أو منهجية فكرية. وهذا إن دلّ على شيء فأنه يشير إلى مدى أهمية الموضوع وحاجة الناس إلى مناقشته على اختلاف أعمارهم.

توجهنا بأسئلتنا البسيطة إلى عدد من الكتاب والمثقفين والمتدينين إضافة إلى مجموعة من الصبايا والشباب وخصوصا لصبايا يلبسن ما يمكن تسميته لباسا متحررا إلى حدود جريئة قياسا بأعراف الأجيال الكبيرة في مجتمعنا.
أسير الصمت

أسير الصمت

ذكر

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالإثنين يناير 28, 2008 2:34 pm

تعليقي على الموضوع سيكون بعد المشاركه لكي اعرف رايكم بهاذا الموضوع
...SaD
Admin
Admin
...SaD

ذكر

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالإثنين يناير 28, 2008 10:15 pm

إلى أخي الكريم أسي الصمت تحيه وبعد
- 1 جد كتير موضوع حلو سلمت يداك
-2 أما بنسبه تعليقي على الموضوع أنا ك شاب بشوف انو بنت تئدر تلفت انتباه أخرين بدون ( هل كندره كعب عالي وبنتكور كنزه نص بطن ) يعني بنت بجمالها هو اخلاقها مو ضورري تلبس هيك بس عولمه هي اساس هل شي وتاني شي يا اخي اسير نحنى العرب لدينا عاداتنا واتقاليدنا ما بنئدر ننسها بس بعض يتناسها

اما انو شباب بدون هيك يعني واحد بيئول غير صح انو انت ولا انا شفنا بنت بطريئ لابسه ومتغندره اجباري بدنا نطلع

بنسبه للسؤالك

في بنات تحب تحتشم بس اهلون ما بدون وفيبنات اهلون بدون تحتشم هيه ما بدها

وتقبل مروري أخي اسير
https://syria1.yoo7.com
شمس

انثى
مجال عملك : التجميل
هواياتك : الصيد قتل الرجال

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالثلاثاء يناير 29, 2008 12:15 am

مشكورين كلام حلو كتير
ممممممممممم انا برائي ان في بنات بحاجه تستعين باللبس للفت الانظار
وفي بنات سبحان الله بتلفت انظار بشخصيتها ومشيتها
وهني نوعين بنات مشيتهم منطوطه وبنات راكزين
ومو معنى هالشي ان البنت لازم تلبس لبس موطبيعي لتلفت نظر شب ( اي عامه ما يلتفت نظرو
المهم يكون في زوء بلبس البنت وتختار يلي بيلبئ عليها دون التقيد بالموضه وشو يلي بيلفت نظر الشب
وياريت ماتلبس بنطلون جينز ديئ وبلوزه قصيره اذا محجبه لاني كتير بكره هالمنظر
( والابتعاد عن المثل يلي بيقول ( البس على كيف الناس وكول على كيفك
majoody
مشرف
مشرف
majoody

ذكر
مجال عملك : تجارة
هواياتك : السرعة

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالثلاثاء يناير 29, 2008 11:48 am

دائما عند الشب يا اخت شمس نوع من الغريزة يلي ما بيئدر يتماسك اعصابو فيها وما بيلفت نظرو بالبنت غير لبسها

لو الواحد فينا يفكر ابعد من انفو بشوي بيصير يعرف انو البنت مو بس بنطلون وبلوزة هي موضة جديدة وهي موضة ئديمة

رح ئلك شو اكتر شي بيلفت نظري بالبنت عيونها

اول شي بتفرج على عيونها وبعدين بشوف شولابسة affraid
أسير الصمت

أسير الصمت

ذكر

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالثلاثاء يناير 29, 2008 2:22 pm

هاهاهاهاهاهاها لك مين جاب سيرت الغريزه يا عمو شكلك عمقت كتير بلموضوع وشو بدي بعيونها السوال واضح - أي نوع من اللباس تفضل/ تفضلين للفتاة: لباس "محتشم" أم "غير محتشم" ؟ واذا بدك موضوع عن الغريزه بوعدك بي موضوع كتير حلووووو Cool لانو انا من النوع هلي بيتحكم بي هاد Twisted Evil وبحب بلبنت تكون خجوله ولابسه للباس محتشم Cool
شمس

انثى
مجال عملك : التجميل
هواياتك : الصيد قتل الرجال

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالأربعاء يناير 30, 2008 1:57 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه اسير Embarassed Embarassed
مجودي Shocked حكيم عيون تفهم بالعين وتعرف كمان برموش العين
majoody
مشرف
مشرف
majoody

ذكر
مجال عملك : تجارة
هواياتك : السرعة

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالأربعاء يناير 30, 2008 6:57 am

شفت اسير كيف بجيبك بالارض وبخليك تبئ بالموضوع اللي مخبيه صرلك فترة انت وعدتني ومافي حل تنزلو غير هيك
روزاليندااا
مشرف
مشرف
روزاليندااا

انثى
مجال عملك : طالبه
هواياتك : الرياضه

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالأربعاء يناير 30, 2008 5:06 pm

شكرا كتير اسير عالموضوع الحلو انا برئي الشب بس يجي بدو يرتبط ببنت تكون شريكه عمرو وحياتو ما راح ينقي بنت غير محتشمه اكيد رح يفكر ببنت تكون محتشمه وراكزه لانو راح يفكر لئدام شوي لانو هي رح تكون ام لاولادو ومسؤوله عن بيت لهيك بعدين جمال البنت اخلاقها روحها الحلوه ه وتعاملها مع الغير وتقبلوووو مروري
أسير الصمت

أسير الصمت

ذكر

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالأحد فبراير 03, 2008 11:23 pm

مشكوره روزليندا على الرد الحلووووو وبوعدكم بي مواضيع احلى واقوا من هيك
LOST KNIGHT

ذكر
مجال عملك : الاجهزة الطبية
هواياتك : المطالعة

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالإثنين فبراير 11, 2008 11:28 pm

يعطيك العافية اسيروووووووو حبيب الشعب ....انا رايي رح يكون اد الموضوع ويمكن اطول بس معلش يمكن حلكن تعرفو انو انا بلعي كتير Smile
اول شي الكل بيعرف انو اللبس سواء للشب او للبنت هوه تعبير عن شخصية البني ادم من ناحية الموديلات والالوان كمان
لهيك هي حرية شخصية واللي ما بتزينو عروءو ما بتزينو خروءو
اما بالنسبة لفكرة اللبس المحتشم وغير المحشم سوري منكن بس ما في بلد بالعالم فيها كل المواطنين من نفس الدين او المتعقدات والتقاليد لانو الدولة بتكون خليط ومزيج لمجموعة شعوب بمختلف عاداتها وتقاليدها بس نحن ناخد مثال بسيط على ادنا وهوه سوريا
انو كل منطقة بناتها الهن طريقة لبس معينة راجعة للعادات والتقاليد ....يعني البنت بمنطقتها ما بكون شكلها غريب غير لتروح على منطقة تانية بتختلف عنها ...يعني يلي بيجو من مناطق تانية عالشام بكون لبسهن سبور لانو هاد شي طبيعي وعادي وهيه فعلا حرية شخصية بس في ناس بالشام بشوفو هالشي غريب عنهن ....وما بتكون لابسة هالشي بغرض انها تلفت النظر بس هيه لبسها طبيعتو هيك متل ما قلنا انو تعبير عن شخضية البني ادم لهيك انا رايي الاخير انو الحق عالشباب يلي بس يشوفو بنت لابسة سبور بنفجلو عيونهن والغليظ فيهن بصير يخفف دم بغرض ينول الرضى وانا برايي انو هدول العالم بيتصرفو بهالطريقة لانهن مو شايفين خير وبفكرو انو ازا البنت لابسة سبور معناها سهلة وبلا اخلاق مع انو اللبس ما بحدد اخلاق البني ادم نهائي
واسف عالاطالة Smile
طفلة في زمن مجنون

انثى
مجال عملك : أعمال حره^_^
هواياتك : الجنون ثم الجنون وأخر هوايه طبعا الجنون

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالجمعة فبراير 15, 2008 10:50 am

لباس المرأة الجريء 009

طبعا الشب والبنت رح بيقولوا منفضل اللبس المحتشم ومافي حدن رح بيحكي غير هيك

بس بالحقيقه هني بيحبو اللباس الغير محتشم..الشباب يعني .. اغلبية الشباب..

بحبو يتطلعوا بالصبيه الغير محتشمه اي بس يرتبطوا فيا لا..

رح جاوب ع أسئلتك خي أسير..

البساطه سواء بحشمه أو بدونا..وأهم شي ميكون تفكير الصبيه انو هل اللبس مريح ولا لا؟؟ ونيتا تكون صافيه..

2- أي منهما تلبسين (للفتيات فقط)؟

لي بريحني بلبسو..أهم شي الراحه النفسيه والجسديه...

3- لماذا؟

جاوبتو بالسؤال التاني لي بريحني بلبسو أهم شي راحتي ومابهمني حدن بس إنو مابلبوس شي بيجزب الشباب الي لا ابدا ولي بدو يقرب صوبي بطرقو كف يهرسنانو لباس المرأة الجريء 003

ميرسي كتير عالموضوع أسير الصمت...
romans
مشرف
مشرف
romans

ذكر
مجال عملك :
هواياتك : كل شي

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالخميس فبراير 21, 2008 12:51 am

مشكووووووور اسير على هل الموضوع

وانت لو تسأل كل الشباب ماحدا ح يعطيك الجواب يلي ببالو يعني رح يراوغ ومايحكي يلي بيتمناه اكيد
باربي
عضو مميز
عضو مميز
باربي

انثى
مجال عملك : ادارة اعمال
هواياتك : القراءه

لباس المرأة الجريء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لباس المرأة الجريء   لباس المرأة الجريء Emptyالأربعاء فبراير 27, 2008 5:20 am

شكرا الك اسير على هالموضوع الحلو ..انا من رأي روزي فعلا الي شفتو انو الشب لما بدو يجي يختار شريكة حياتو..مهما كان فري
بحب تكون زوجتو بالنهايه الو لحالو ..ما حدا يشوف مفاتنها وجمالها ..وانا من رئيي انو كل وئت الو لبسو الخاص فيه..تقبل مروري وشكرا

لباس المرأة الجريء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-